السلام عليكم
أضع اليوم السلسلة رقم 16 للسنة الثانية متوسط تحضيرا لفروض واختبارات الفصل الثاني
صل على رسول الله ثم حمل من
هـــــــــــــنـــــــــــــــــــا
ابتسام ربيع شيخ التمرين 1 السلسلة16 نقدرو نستعملو الطريقة تاع السالب وحدو والموجب وحدو
ابتسام ربيع هل من ممكن ان نستطيع استعمال الطريقة السالب وحده والموجب وحده في العبارة b
لا تنسي الأولويات ، أولا الأولوية للأقواس
ابتسام ربيع شيخ لما استعملت الطريقة العادية خرجتلي 2+ بالطريقة تاع السالب وحدو والموجب وحدو خرجتلي 18+
2+
ياشيخ تمرين الثالث تع الجدول كفاه نحلو وشكرا
انا سفيان بن عباس انسيت آسمي في تعليق الأول
انا سفيان بن عباس تمرين الاول عملية B نڨدر انحي عمادتين() مشي الاقواص
الاولوية للاقواس حتى العمادتين اقواس في شكل اخر فقط
انا سفيان بن عباس تمرين ثاني سؤال الأول تع الزواية كيفاه اندير
انا سفيان بن عباس إذا نقدر انحيهم ولالا باه أبداً العملية اذا هوما ماشي شرط
ابتسام ربيع شيخ متى ستضع السلسلة 17
راها في الموقع
ابتسام ربيع مشكوووووورر
ابتسام ربيع
ردحذفشيخ التمرين 1 السلسلة16 نقدرو نستعملو الطريقة تاع السالب وحدو والموجب وحدو
ابتسام ربيع
ردحذفهل من ممكن ان نستطيع استعمال الطريقة السالب وحده والموجب وحده في العبارة b
لا تنسي الأولويات ، أولا الأولوية للأقواس
حذفابتسام ربيع
ردحذفشيخ لما استعملت الطريقة العادية خرجتلي 2+ بالطريقة تاع السالب وحدو والموجب وحدو خرجتلي 18+
2+
حذفياشيخ تمرين الثالث تع الجدول كفاه نحلو وشكرا
ردحذفانا سفيان بن عباس انسيت آسمي في تعليق الأول
ردحذفانا سفيان بن عباس تمرين الاول عملية B نڨدر انحي عمادتين() مشي الاقواص
ردحذفالاولوية للاقواس حتى العمادتين اقواس في شكل اخر فقط
حذفانا سفيان بن عباس تمرين ثاني سؤال الأول تع الزواية كيفاه اندير
ردحذفانا سفيان بن عباس إذا نقدر انحيهم ولالا باه أبداً العملية اذا هوما ماشي شرط
ردحذفابتسام ربيع
ردحذفشيخ متى ستضع السلسلة 17
راها في الموقع
حذفابتسام ربيع
ردحذفمشكوووووورر