السلام عليكم
أضع هذه السلسلة الأخيرة في الفصل الاول والتي أتمنى أن تساعدكم على الفهم الجيد للمادة
صل على رسول الله ثم حمل من
هـــــــــــــــنـــــــــــــــــا
انا يحي طالب عندك
ربي يوفقك بني
انا لينا بن علي
شكرا على اهتمامك وربي يوفقك بنيتي
السلسلة رقم11خرافية و سهلة
ان شاء الله الاختبار يكون ساهل عليك
وجدت تحسن كبير من خلال حل السلاسل
ان شاء الله يظهر التحسن في الاختبار غدا
ربي يحفضك يا استاذي
هذا من حسن تربيتك ربي يوفقك بني
انا سفيان بن عباس ساهلة ماء ياشيخ ربي يحفظك
انا يحي طالب عندك
ردحذفربي يوفقك بني
حذفانا لينا بن علي
ردحذفشكرا على اهتمامك وربي يوفقك بنيتي
حذفالسلسلة رقم11
ردحذفخرافية و سهلة
ان شاء الله الاختبار يكون ساهل عليك
حذفوجدت تحسن كبير من خلال حل السلاسل
ردحذفان شاء الله يظهر التحسن في الاختبار غدا
حذفربي يحفضك يا استاذي
ردحذفهذا من حسن تربيتك ربي يوفقك بني
حذفانا سفيان بن عباس ساهلة ماء ياشيخ ربي يحفظك
ردحذف