السلام عليكم
سفينة فيها 30 راكب 15 مسلم و15 يهودي أصاب السفينة خلل فاجتمع
القبطان بمساعدية واتفقوا على رمي نصف الركاب ولان القبطان
رجل مسلم صالح رتب الركاب في صف واحد بحيث يرمي في كل مرة
الراكب رقم تسعة فاستطاع أن يرمي جميع اليهود في قاع البحر
كيف رتب القبطان الركاب؟؟؟؟؟
ركب القبطان 15 من الركاب
ردحذف